سارة عبد الله تعلن عبر "كورة بلس" انتقالها إلى الاتحاد السعودي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتم نادي الاتحاد السعودي أحد اندية الدوري الممتاز هناك للسيدات، رسميًا ضم اللاعبة المصرية الدولية سارة عبد الله، قائدة فريق وادي دجلة ومنتخب مصر السابقة، في ظل خطة الفريق السعودي لتدعيم وتعزيز صفوفه بلاعبات سوبر خلال الميركاتو الحالي.

واعلنت سارة عبد الله عبر "كورة بلس" انتقالها رسمًيا، إلى الاتحاد السعودي قادمة له من فريق البنك الأهلي، والذي إنتقلت مطلع الموسم المنصرم بعد رحلتها القصيرة مع نادي الطيران، والذي توجت خلالها معه ببطولة الدوري الممتاز على حساب دجلة.

سارة عبد الله سبق وأن خاضت رحلة احتراف خارجية بالدوري التركي، من خلال بوابة نادي طرابزون التى صالت وجالت معه، برفقة الثنائي إنجي عطية ومها الدمرادش.

سارة عبد الله تعد هي مدافع منتخب مصر الأساسي منذ عام 2010، وشاركت معه في عدد من المحافل الدولية المختلفة، كان أهمها بطولة الأمم الإفريقية للسيدات 2016.

سارة نجحت في حصد 10 بطولات دوري مع دجلة، بالإضافة إلى  بطولات 7 كأس مصر، قبل أن تقرر الرحيل منه إلى الدوري التركي لخوض تجربة احتراف هناك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق