بمشاركة محمد النني.. أرسنال ينتصر على زيورخ ويحافظ على صدارة مجموعته "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حجز نادي أرسنال صدارة المجموعة الأولى من الدوري الأوروبي بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه نادي زيورخ السويسري بهدف نظيف في الجولة الأخيرة على ملعب "الإمارات".

وضغط نادي أرسنال منذ الدقائق الأول من أجل افتتاح النتيجة، وكان له ما أراد بعد مرور ربع ساعة عن طريق الظهير الأيسر الأسكتلندي كيران تيرني بتسديدة صاروخية.

وجاءت الدقيقة 31 لتتاح فرصة محققة لفييرا الذي سدد كرة صاروخية، لكنها ارتطمت في زميله جابريل خيسوس وهو في طريقها للمرمى لتضييع فرصة هدف ثاني محقق.

وانحصرت المباراة بعد ذلك في منتصف الملعب بدون وجود خطورة حقيقية على أي من الفريقين حتى نهاية الشوط الأول من المباراة.

وبدأ نادي زيورخ الشوط الثاني مسيطرًا على الكرة بشكل أكبر ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى أرسنال، حتى أتيحت الفرصة الأخطر في الدقيقة 79 بتسديدة صاروخية لكن رامسديل يتألق ويمنع هدفًا محققًا.

وبذلك فإن أرسنال حافظ على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، متفوقًا على بي إس في آيندهوفن صاحب الـ13 نقطة بعد فوزه على بودو جليمت بهدفين دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق