أرسنال يؤكد صدارته وروما يتأهل بشق الأنفس في الدوري الأوروبي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان أرسنال قد اختتم دور المجموعات على أرض ملعب الإمارات بفوزٍ مُستحق على زيورخ بهدفٍ سجله الظهير كيران تيرني بعد تسديدة قوية جميلة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

سجل الهدف الأول للفريق الضيف ألفونس سامبستيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35، واضاف جون باكايوكو الهدف الثاني في الدقيقة 52 من اللقاء، قبل أن يُقلص زوجيلي الفارق بهدفٍ في الدقيقة 90+1.

وتأهل أرسنال بصفته مُتصدر لدور الـ 16 الرئيسي، فيما سيكون على إيندهوفن اللعب في المُلحق، وانتقل فريق بودو جليمت لمُنافسات دوري المؤتمر الأوروبي.

قصص سبورت 360

روما يتجنب الإقصاء بإشراف مورينيو

وفي مجموعة اخرى، انتزع الإيطالي بطاقة التأهل لدور الـ 16 التكميلي بعد فوزٍ صعب على لودوجوريتس البلغاري بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ على أرض الملعب الأولمبي في روما.

وكان التهديف في المُباراة قد بدأ للضيوف عن طريق ريك في الدقيقة 41، قبل أن يرد روما بهدفين سجلهما لورينزو بيليجريني في الدقيقتين 56 و65 من ركلتي جزاء، وألغى الحكم هدفاً للضيوف كان كفيلاً بتأهلهم، قبل أن يُسجل نيكولو زانيلو الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وفي نفس المجموعة فاز ريال بيتيس الإسباني بسهولة على هلسنكي الفنلندي بثلاثية سجلها أيتور روبيال “هدفين” في الدقيقتين 20 و40 من المُباراة التي استضافها ملعب بينيتو فيامارين، قبل أن يُكمل نبيل فقير الثلاثية بهدفٍ في الدقيقة 90 +2.

وتأهل ريال بيتيس لدور الـ 16 الرئيسي بتأهله مُتصدراً برصيد 16 نقطة، فيما سيكون على روما اللعب في المُلحق بعد حلوله ثانياً برصيد 10 نقاط، وتوجه لودوجوريتس لدوري المؤتمر الأوروبي بعد أن حل ثالثاً برصيد 7 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق