دينا الرفاعي تبحث مع نورة الصباح ومايكل إيسيان سبل تطوير الكرة النسائية "صور"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ألتقت الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على ملف كرة القدم النسائية المصرية، بقائد منتخب غانا والمحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني الأسبق، على هامش تواجدهما في مصر.

ونشرت دينا الرفاعي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، صورة لها برفقة نورة الصباح معلقة عليها قائلة، : "سعدت بلقاء أختي وصديقتي الشيخة نورة الصباح وأهنئها على تطورات الكرة النسائية الكويتية".

 ثم أعادت المشرف العام على ملف الكرة النسائية نشر صورة لها مع مايكل إيسيان وقائله، : "سعداء بكل خطوة في طريق دعم مواهب، كرة القدم وكذلك الكرة النسائية ومن مكان تاريخي عند سفح الأهرامات".

وتشهد الفترة الحالية تطورًا غير مسبوق في ملف كرة القدم النسائية، خاصة في ظل وجود 5 منتخبات للسيدات في آن واحد، وهما المنتخب الوطني الأول، وتحت عشرون عامًا الشابات، ومنتخب الناشئات تحت 17 عامًا ومنتخب الصالات.

572c0f4645.jpg
312314596_5659519886_1646_120035.jpg

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق