حصاد المحترفين في مباريات الخميس بالدوري الأوروبي.. عودة النني وتألق مصطفى وتريزيجيه

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختتم مساء الخميس، مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، شهدت مباريات اليوم تألق مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، فيما عاد محمد النني من جديد للظهور في مباريات أرسنال.

انتصر مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم على ريال سوسييداد الإسباني، بهدف دون رد، وحسم التأهل إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي حصاد المحترفين في يوم الخميس بالدوري الأوروبي..

طرابزون سبور التركي × فرينكفاروزي المجري

انتهت مباراة طرابزون أمام فرينكفاروزي، بفوز الفريق التركي بهدف دون رد، بالمباراة التي شهدت مشاركة الدولي محمود حسن تريزيجيه، مع فريقه طرابزون، وشهدت تألق لاعب منتخب مصر.

مع الدقيقة السابعة من عمر مباراة اليوم، نجح باكسيتاس، في تسجيل الهدف الأول لنادي طرابزون سبور، بعد تلقيه تمريرة مميزة من محمود حسن تريزيجيه.

أولمبياكوس اليوناني × نانت الفرنسي

نجح نادي نانت الفرنسي، في حسم التأهل إلى ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أولمبياكوس اليوناني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

أقرأ ايضًا:

المواجهات المحُتملة لـ مصطفى محمد في ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي

مواجهات برشلونة المحتملة في الدوري الأوروبي.. اصطدام مرتقب برونالدو

مباراة نادي نانت أمام أولمبياكوس، شهدت تألق الدولي مصطفى محمد، مهاجم نانت ومنتخب مصر، حيث نجح في تسجيل هدف وساهم في صناعة آخر.

تمكن مصطفى محمد من تسجيل الهدف الأول لصالح نانت الفرنسي في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من لودوفيتش بلاس.

مع الوقت بدلًا من الضائع في المباراة، أضاف نانت الهدف الثاني عن طريق بلاس بصناعة من مصطفى محمد، ليقتل المباراة تمامًا ويخطف بطاقة العبور.

أرسنال الإنجليزي × زيوريخ السويسري

لعب نادي أرسنال الإنجليزي، أمام زيوريخ النمساوي، وانتصر الفريق الإنجليزي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

شهدت مباراة أرسنال اليوم، عودة الدولي محمد النني، لاعب وسط الفريق الأول ومنتخب مصر، للعودة للمشاركة في المباراة، بعد الغياب الذي دام لفترة 68 يومًا بسبب الإصابة، وظهر في مباراة الدوري الأوروبي لمدة "63 دقيقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق