أسامة نبيه المرشح الأبرز لقيادة أسوان.. فهل يرحل عن جهاز فيريرا؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي أسوان، عن أن أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الزمالك، هو المرشح الأبرز لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا لربيع ياسين، المدير الفني السابق للفريق، والذي رحل بعد مرور ثلاث جولات من بداية الدوري الممتاز.

وتابع المصدر في تصريحات لـ"koraplus" أن إدارة أسوان تحاول خلال الوقت الحالي التوصل إلى إتفاق مع أسامة نبيه الذي يعمل ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا في نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أنه حال الوصول إلى إتفاق بين إدارة أسوان وأسامة نبيه، سيتم توقيع العقود بين الطرفين، على أن يبدأ المدرب عمله مع الفريق الجنوبي خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وأكد المصدر أن إدارة نادي أسوان تنتظر وصول أسامة نبيه إلى إتفاق مع إدارة نادي الزمالك حول موقفه من الرحيل، لحسم توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق خلفا لربيع ياسين.

وتابع مصدر مقرب من أسامة نبيه عن المفاوضات قائلاً: "المفاوضات في مراحلها الأخيرة وينتظر المدرب موافقة الزمالك فقط لكن توقيت المفاوضات هو الذي يجعل هناك صعوبة في الأمر بسبب خسارة كأس السوبر والتعادل مع إنبي في الدوري ولكن يتم بحث الأمر في الوقت الحالي".

جدير بالذكر أن أسوان خاض ثلاث مباريات بالدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة، خسرهم جميعا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق