مورينيو: روما مُستعد لمُواجهة أسماك القرش الفاشلة !

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان روما قد انتزع بطاقة الصعود الثانية في مجموعته بصعوبةٍ بعد الفوز على لودوجوريتس البلغاري بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، ولكنه أصبح مُلزماً بمُواجهة أحد فرق دوري الأبطال في دور الـ 16 التكميلي.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها ، :”لقد كانت مُباراة صعبة جقاً، لودوجوريتس يعرف كيف يلعب، لديهم لاعبين بقدرات إبداعية وسرعة”.

وتابع مُدرب الجيالوروسي حديثه بالقول :”في الشوط الثاني لعبنا بأسلوبٍ مُختلف وبقوةٍ، زانيولو وكريستانتي منحانا بوضوحٍ شيئاً مُختلفاً”.

قصص سبورت 360

وأشار مورينيو لتصريحاته السابقة التي وصف فيها الفرق الفاشلة في عبور دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا بـ “أسماك القرش الفاشلة”.

حيث قال :”لقد قلبنا الدفة، ولكن علينا أن نلعب بصورةٍ أفضل، نحن الآن سنُواجه أسماك القرش الهابطة من دوري أبطال أوروبا، ونحن بحاجةٍ للقيام بما هو أفضل مما قُدم”.

وسيعرف روما مُنافسه في دور الـ 16 التكميلي حينما تجري القرعة في مدينة نيون السويسرية يوم الاثنين المُقبل في مقر الاتحاد الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق