شباب السوالم يُعلن طرح تذاكر مباراة الرجاء بـ"الوازيس" ويُحدّد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 50 درهما مُقابل 150 درهما للمدرجات المغطاة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي شباب السوالم الرياضي عن طرح تذاكر مباراته أمام الرجاء الرياضي، يوم غد الخميس وبعد غد الجمعة، بـ"مركب الوازيس"، قبل اللقاء المقرر، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية.

وحدّد النادي السالمي ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة في 50 درهما، مُقابل 150 درهما للمدرجات المغطاة، ثم 300 درهما للمنصة الشرفية، على أن تستمر عملية بيع التذاكر يوم السبت قبل المباراة بشباك ملعب "البشير".

وتندرج هذه المواجهة في إطار الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، وستنطلق في الرابعة عصراً (غرينيتش +1).

يُشار إلى أن الفريق السالمي يحتل المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يشغل الرجاء الرياضي المرتبة التاسعة بتسع نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق