ترتيب أفضل الأندية بعد نهاية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت قائمة أفضل الأندية الأوروبية المُعلنة من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تواجد بايرن ميونخ الألماني على قمة الترتيب، برصيد 21.000 نقطة، وذلك بعد نهاية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شهدت القائمة تواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 19.000 نقطة، فيما يحتل نابولي الإيطالي المركز الثالث برصيد 19.000 نقطة، ثم بنفيكا البرتغالي برصيد 19.000، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الخامس بنفس الرصيد ثم مانشستر سيتي في المركز السادس بنفس الرصيد، ثم تشيلسي في المركز السابع برصيد 18.000 نقطة، ثم ريال مدريد في المركز الثامن بنفس رصيد تشيلسي، ويأتي بورتو في المركز التاسع برصيد 17.000 نقطة، ثم توتنهام بنفس الرصيد في المركز العاشر ثم كلوب بروج في المركز الحادي عشر، ثم لايبزيج ثم ميلان برصيد 16.000 نقطة، ثم فرانكفورت والإنتر ودورتموند بنفس الرصيد، ويأتي وست هام في المركز السابع عشر برصيد 12.000 نقطة، ثم ريال بيتيس في المركز الثامن عشر برصيد 12.000 نقطة، ثم أرسنال الذي يُنافس في الدوري الأوروبي برصيد 11.000 نقطة في المركز التاسع عشر ثم ريال سوسيداد في المركز العشرين برصيد 11.000 نقطة.

تقييم تريزيجيه في فوز طرابزون سبور على فرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني هو آخر بطل لدوري أبطال أوروبا، ويبحث الفريق الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي عن الحفاظ على لقبه بعدما تأهل إلى دور الستة عشر من البطولة هذا الموسم.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق