نتائج الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية.. تألق الجدد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنتهت منذ قليل، مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، حيث أقيم مساء اليوم 5 مباريات وتم تأجيل مباراة وحيدة، كان طرفها فريقي وادي دجلة وفيوتشر نظرًا لتواجد الأول في المغرب، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت أول مفاجآت الجولة الأولى وافتتاحية الدوري الممتاز للسيدات، هي تعادل فريق دلفي مع نظيره بيراميدز إيجابيًا 1-1، بينما حقق فريق المعادي واليخت فوزًا عريضًا على نظيره الجونة 6-0.

ونجح فريق توت عنخ آمون في هزيمة مستضيفه جمهورية شبين 2-1، بينما شهدت مباراة فريقي الأميرية والبنك الأهلي، وأنتهى لقاء المعمورة والطيران بهدفان لكلًا منهما.

وانطلقت مسابقة دوري كرة القدم النسائية المصري الممتاز نهاية حقبة التسعينات، وتحديدًا عام 1999 بعد مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت حينذاك في دولة نيجيريا وخسر منتخبنا وقتها في الثلاث مباريات.

ويعد فريق وادي دجلة صاحب الرقم القياسي في تحقيق بطولة الدوري، حيث نجح في الظفر باللقب 13 مرة بينهما 11 مرة بشكل متتالي، حصدهم المدير الفني التاريخي الأسبق للنادي ومدرب منتخب مصر الحالي محمد كمال، ونسختان ظفر بهما المدير الفني الحالي وائل السيد، وشاركا بهما في النسختان الأولتيان من دوري أبطال أفريقيا للسيدات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق