كولر يُبلغ إدارة الأهلي بأول الصفقات التي يحتاجها في الانتقالات الشتوية

كورة بلس 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حاجته الرئيسية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق.

واستهل النادي الأهلي مشواره تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بطريقة مميزة، إذ حقق 6 انتصارات خلال أول 6 مباريات في الموسم الجديد.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن مارسيل كولر أبلغ إدارة النادي بحاجته للتعاقد مع جناح أيسر خلال الانتقالات الشتوية.

وطالب مارسيل كولر مسؤولي النادي الأهلي بضرورة التحرك مبكرًا من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المنتظر أن تجمع جلسة بين مارسيل كولر ومسؤولي الأهلي خلال فترة التوقف الجارية من أجل الاتفاق على المطالب الفنية الأخرى التي يحتاجها الفريق.

يُذكر أن النادي الأهلي قد حقق أول بطولاته تحت قيادة مارسيل كولر بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في السوبر المصري بهدفين دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق