استئناف مباراة في "الظلام" بدوري الكرة النسائية رغم انقطاع التيار الكهربائي.. صور

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة فريقي الأميرية والبنك الأهلي، التى احتضنها ملعب الأخير في بالم هيلز، بافتتاح الموسم الجديد من دوري كرة القدم النسائية، انقطاع التيار الكهربائي خلال سير المباراة لمدة أكثر من نصف ساعة، وخاض لاعبات الفريقان ما يقرب من 10 دقائق في الظلام الدامس.

ثم اعترض الفريق الضيف مركز شباب الأميرية، لتقرر الحكم المباراة نورا سمير توقف اللقاء، وانتظار عودة التيار من جديد ولكن حدثت أزمة آخري، وهي عدوم تجاوب بعض أعمدة الإنارة والعودة لما كانت عليه، والانقطاع تمامًا والتوقف عن الإضاءه.

ويعكف فريق الأميرية بقيادة شريف فاروق، لتقديم شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد نظيره البنك الأهلي وحكم المباراة مطالبًا بإعادة اللقاء، أو الحصول على الثلاث نقاط، خاصة وأن صاحب المباراة كان فريق البنك الأهلي.

وأقيم اليوم 5 مباريات فقط وتم تأجيل لقاء دجلة وفيوتشر، وكانت أول مفاجآت افتتاح الدوري الممتاز للسيدات، هي تعادل فريق دلفي مع نظيره بيراميدز إيجابيًا 1-1، بينما حقق فريق المعادي واليخت فوزًا عريضًا على نظيره الجونة 6-0.

ونجح فريق توت عنخ آمون في هزيمة مستضيفه جمهورية شبين 2-1، بينما شهدت مباراة فريقي الأميرية والبنك الأهلي التعادل الإيجابي 1-1، وانتهى لقاء المعمورة والطيران بهدفان لكلًا منهما.

9298a86b30.jpg
2_1646_065231.jpg
1_1646_065233.jpg

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق