إندريك يعلق على اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضمه

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهاجم البرازيلي الشاب إندريك على أنه ليس مهتماً بالوقت الحالي بالتقارير التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة وعدة أندية كبيرة أخرى، مشيراً إلى أنه يصب كامل تركيزه على ما يقدمه مع ناديه بالميراس.

وخطف إندريك صاحب 16 عاماً أنظار كبار أندية أوروبا في الآونة الأخيرة، حيث تؤكد العديد من المصادر أن هناك اهتمام باللاعب من برشلونة، وليفربول، بايرن ميونخ، ميلان باريس سان جيرمان، آرسنال وبالطبع ريال مدريد.

وحسب آخر التقارير، يعد ريال مدريد الأقرب للفوز بتوقيع إندريك، في سيناريو مكرر لصفقتي فينسيوس جونيور ورودريجو، لكن النادي الملكي لا يمكنه حسم الصفقة الآن لأن اللاعب تحت السن القانوني.

هدف ريال مدريد وبرشلونة يرفض الكشف عن وجهته

وقال إندريك عندما تم سؤاله عن رغبة الأندية الاوروبية الكبيرة بالتعاقد معه “لا يهمني، أنا في بالميراس، وعقلي في بالميراس. لا يهمني الأندية التي تأتي من الخارج”.

قصص سبورت 360

وتابع “أصنع مسيرتي الخاصة وأقدم كل شيء من أجل بالميراس. إذا ذهبت يوماً ما إلى أوروبا، فسوف أضعف كامل تركيزي مع الفريق، لكن بالوقت الراهن، أقوم بعملي مع بالميراس وأبذل قصارى جهدي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق