الشباب السعودي يتفق مع مروة الحواط مدربة منتخب مصر لتدريب فريق السيدات

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل مسؤولي نادي الشباب أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات السعودي، في مفاوضات جادة مع مروة الحواط المدرب المساعد، في الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم النسائية، من أجل تولى مهمة القيادة الفنية للفريق السعودي خلال الموسم الحالي.

وعلم "Kora Plus" من مصادرة الخاصة، أن الأيام القليلة شهدت اتفاق الطرفان على تولي مدرب المنتخب، مهمة زمام الأمور وتولي تدريب الفريق الذي يظهر، للمرة الأولى في الدوري السعودي لكرة القدم النسائية، والذي خسر في مباراته الأولى وتعادل بالثانية.

ووفقًا لمصدر مقرب من المدربة، فإنها تتواجد الآن في السعودي لحضور موسم الرياض، ثم التوجه بعد ذلك إلى فريق جدة لعقد جلسة مع مسؤولي الشباب، من أجل الإتفاق على كافة الأمور التعاقدية والمالية، قبيل استئناف مسابقة يوم الجمعة 11 نوفمبر.

جدير بالذكر أن إدارة فريق الشباب، تلقت الفترة الماضية عدد من السبير الذاتيه للمدربات المصريات، تقدمهن أمال فؤاد وعزة أبو الخير وعفاف أحمد، قبل أن يستقر الأول على اختيار مروة الحواط، بناء على ترشيحات لاعبة الفريق المصرية منة طارق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق