مارتا شاهر تدون اسمها في تاريخ فريق بيراميدز للكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دونت مارتا شاهر اسمها بحروف من ذهب، في تاريخ نادي بيراميدز بعدما نجحت، في إحراز أول أهداف فريق السيدات بناديها، بدوري كرة القدم النسائية، بعدما جعلت ناديها في المقدمة خلال مباراة دلفي، في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز للسيدات.

ونجحت مارتا في تسجيل أول أهداف ناديها في كرة القدم النسائية، في مرمى فريق دلفي، في مباراة ظهور الوافدان الجدد إلى دوري كرة القدم النسائية، في المباراة التى شهدت تعادل الفريق ايجابيًا 1-1.

ويعد نادي بيراميدز أحد الوافدين الجدد إلى الدوري الممتاز للسيدات، مثل أندية توت عنخ آمون وفيوتشر، الذي يظهرن للمرة الأولى في مسابقات كرة القدم النسائية.

وشهدت افتتاحية الدوري الممتاز للسيدات، هي تعادل دلفي مع نظيره بيراميدز إيجابيًا 1-1، بينما حقق فريق المعادي واليخت فوزًا عريضًا على نظيره الجونة 6-0.

ونجح فريق توت عنخ آمون في هزيمة مستضيفه جمهورية شبين 2-1، بينما شهدت مباراة فريقي الأميرية والبنك الأهلي، وانتهى لقاء المعمورة والطيران بهدفان لكلًا منهما.

وانطلقت مسابقة دوري كرة القدم النسائية المصري الممتاز نهاية حقبة التسعينات، وتحديدًا عام 1999 بعد مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت حينذاك في دولة نيجيريا وخسر منتخبنا وقتها في الثلاث مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق