تحرك مفاجئ من نادي نانت بشأن مستقبل مصطفى محمد بعد تألقه

كورة بلس 0 تعليق 287 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الدولي مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، وإمكانية استمراره مع الفريق الفرنسي بشكل نهائي الفترة المقبلة.

انضم مصطفى محمد، إلى نادي نانت في الصيف الماضي 2022، قادمًا من جالاتا سراي التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم حتى نهاية (2022 - 2023)، مع وجود بند يسمح للفريق الفرنسي بحقية الشراء بشكل نهائي.

أكد موقع "ligablatt" العالمي، أن إدارة نادي نانت تخطط خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مصطفى محمد، بشكل نهائي بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأوروبية والدوري الفرنسي.

أشار التقرير إلى أن هناك اتفاقية بين نادي نانت وجالاتا سراي، من أجل الحصول على خدمات الاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5.75 مليون يورو، التي تم التفاوض عليها في خيار الشراء ستكون مستحقة الدفع.

أقرأ ايضًا:

صحيفة تركية: جالاتا سراي نادم على رحيل مصطفى محمد إلى نانت

تقييم مصطفى محمد في مباراة نانت وأولمبياكوس.. الأفضل بعد حارس المرمى

حصاد المحترفين في مباريات الخميس بالدوري الأوروبي.. عودة النني وتألق مصطفى وتريزيجيه

يذكر أن مصطفى محمد، لاعب نادي نانت الفرنسي، بالأمس نجح في التألق أمام أولمبياكوس اليوناني، في الدوري الأوروبي، وسجل هدف وساهم في صناعة هدف أخر، وساعد فريقه التأهل إلى الدور القادم في الدوري الأوروبي.

ما قدمه مصطفى محمد مع نانت الفرنسي؟

منذ انضمام مصطفى محمد، إلى نادي نانت الفرنسي، شارك مع الفريق في 20 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وساهم في صناعة 3 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق