مدرب الاتحاد السابق يقترب من قيادة النصر الإماراتي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كوزمين كونترا هو المدرب القادم لفريق النصر الإماراتي

وقال الكعبي: “يُقال أن المدرب القادم لنادي النصر الإماراتي سيكون الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد السعودي“.

كما أضاف أن كوزمين كونترا صاحب الـ46 عاماً قد حضر لمتابعة مباراة النصر والجزيرة اليوم في استاد آل مكتوم، على أن يتولى مهمة قيادة العميد بعد هذه المباراة.

قصص سبورت 360

وواصل النصر نتائجه المخيبة بخسارة جديدة أمام الجزيرة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي.

ويحتل النصر المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط بعد خوض 9 جولات حيث حقق الفريق انتصاراً واحداً وتعادل في 3 مباريات وتلقى 5 هزائم.

وكان كوزمين كونترا قد تولى تدريب اتحاد جدة في الموسم الماضي خلال الفترة من أغسطس 2021 حتى يونيو 2022، حيث قاد الفريق الجداوي في 29 مباراة وحقق 19 انتصاراً و5 تعادلات وتعرض لـ5 هزائم.

وسبق لكوزمين تدريب فرق بولتيهنيكا تيميسوارا وبلويشتي وغوانغجو آر أند إف، وألكوركون ودينامو بوخارست ومنتخب رومانيا، وهو حالياً بدون نادٍ منذ رحيله عن تدريب اتحاد جدة في يونيو الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق