3 جولات في الدوري المصري.. ياسر ريان: كريم فؤاد الأفضل وهذا المحترف الأكثر تألقًا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، أفضل اللاعبين في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد مرور ثلاث جولات، قبل فترة التوقف الدولي، والتي ستشهد معسكرًا خاصًا لمنتخب مصر الوطني خلال شهر نوفمبر الجاري.

قال ياسر ريان، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أفضل لاعب محلى هو "كريم فؤاد"، لأنه كان مؤثر بشكل كبير مع الأهلي، وظهر ذلك بشكل كبير في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، ونجح في تسجيل الهدف الثاني".

استكمل لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "ظهر كريم فؤاد، بشكل مؤثر فى مباراة الإسماعيلى وأيضًا مباراة الداخلية عندما سجل هدفين وتوج بجائزة أفضل لاعب بالمباراة".

تطرق للحديث عن استبعاد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، كريم فؤاد من قائمة المنتخب، قائلًا: "كل مدرب له قناعات خاصة، من الممكن يكون لدى المدرب رؤية أن الاعب لم يقدم له إضافة في الفريق بالوقت الحالي، ولكن بالتأكيد سيكون له دور فى الفترة المقبلة مع المنتخب".

أتم ياسر ريان، تصريحاته قائلًا: "أفضل لاعب محترف الأنجولى جوب مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندرى، الذي نجح في تسجيل هدف رائع فى مباراة طلائع الجيش".

توقفت منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بسبب معسكر منتخب مصر الوطني الذي سيخوضه تحت قيادة مدربه روي فيتوريا، خلال شهر نوفمبر الجاري، على أن يتم خوض 4 جولات من الدوري وقت إقامة كأس العالم 2022.

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 9 نقاط ثم الاتحاد السكندري بنفس الرصيد، والزمالك برصيد 7 نقاط ثم غزل المحلة برصيد 7 نقاط، ثم البنك الأهلي برصيد 5 نقاط.

الأهلي خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في الثلاثة وكذلك الاتحاد السكندري، فيما خاض الزمالك ثلاث مباريات فاز في 2 وتعادل في لقاء ضد إنبي أقيم على ستاد المقاولون العرب.

نانت.. أرقام ونتائج مميزة بقيادة مصطفى محمد

الزمالك يقترب من تمديد وتعديل عقد يوسف أسامة نبيه

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي قبل كأس العالم

فريق أسوان يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري بالوقت الحالي بلا نقاط، وقبل الأخير يأتي الإسماعيلي الذي خاض مواجهتين فقط، والداخلية يحتل المركز السادس عشر، بنقطة وحيدة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق