هندرسون: مساهمتي في نجاحات ليفربول؟ أنا لست فان دايك أو محمد صلاح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث جوردان هندرسون لاعب ليفربول عن تأثيره في حسم الريدز لبعض البطولات خلال السنوات الأخيرة سواء محليا من خلال حسم الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "ليفربول كان سيحقق معي أو بدوني تلك البطولات، أنا لست لويس سواريز، أو ستيفن جيرارد، أو فيرجيل فان دايك، أو محمد صلاح" 

أضاف: "النجاحات التي حققناها ليست متوقفة علي هذا ما أشعر به حيال الألقاب التي حققها ليفربول خلال السنوات القليلة الماضية" 

ماذا قدم محمد صلاح أمام توتنهام قبل مواجهة اليوم في الدوري الإنجليزي؟

يستعد فريق ليفربول لمواجهة توتنهام مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الريدز لحصد الثلاث نقاط.

محمد صلاح دوما ما يُبدع أمام توتنهام، واعتاد على التسجيل خلال تلك المباريات، إذ سجل 8 أهداف وصنع هدفا أي ساهم في 9 أهداف خلال 16 لقاء ضد توتنهام بمُختلف المسابقات.

محمد صلاح ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا سجل هدفا ولم يصنع، وفي الدوري الأوروبي وخلال وجود اللاعب الدولي المصري في وقت سابق مع بازل السويسري خاض ضد توتنهام 4 مباريات سجل هدفين ولم يصنع.

في الدوري الإنجليزي خاض ضد توتنهام مع ليفربول 11 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدفا أي ساهم في 6 أهداف، وهي البطولة التي شهدت أكثر الأهداف التي سجلها صلاح ضد توتنهام.

آخر الأهداف التي سجلها صلاح ضد توتنهام تعود لمباراة في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2020 / 2021، حيث سجل صلاح هدفا في فوز الريدز على توتنهام بهدفين مقابل هدف.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق