صدمة في ريال مدريد بشأن كريم بنزيما

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي خبراً صادماً بشأن قبيل فترة التوقف الدولي الطويلة، من أجل كأس العالم 2022 في قطر، بعدما ذكرت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية، اليوم الأحد، أنه سيغيب عن مباراة الفريق، يوم غد الإثنين، ضد رايو فاييكانو.

وكان الريال يمني النفس بعودة أفضل لاعب في العالم لتشكيلته في المباراة الهامة ضد رايو فاييكانو في فاييكاس، والتي تعني الكثير للميرينجي، حيث يسعى رجال كارلو أنشيلوتي للفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة صدارة جدول الدوري الإسباني من الغريم التقليدي، برشلونة.

وذهبت كوبيه لأبعد من ذلك بالتشكيك في تواجد بنزيما في المباراة الأخيرة قبل التوقف، أمام قادش، ما يعد ضربة قوية لخطط الميرينجي في ظل كون الفرنسي رأس الحربة الأساسي لكتيبة اللوس بلانكوس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه بعض أصابع الاتهام لبنزيما بأنه لا يريد اللعب مع ريال مدريد خوفاً من تعرضه لإصابة قبيل كأس العالم، لكي يحافظ على تواجده في المونديال رفقة ديكة فرنسا.

قصص سبورت 360

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أفادت، في الأسابيع الماضية، بأن بنزيما لا يعاني من أي إصابة، بعدما خضع للكشف على يد أطباء الريال، وأن المدرب أنشيلوتي ترك الأمر لأحاسيس اللاعب.

وستكون مباراة فاييكانو هي الثامنة التي يغيب فيها بنزيما عن صفوف ريال مدريد في الموسم الجاري بكل البطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق