القوس والسهم يهنئ أحمد سامح بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  توجه مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر بالتهنئة لأحمد سامح عضو مجلس إدارة الاتحاد بمناسبة فوزه بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لمدة 4 سنوات.

وأعرب مجلس إدارة الاتحاد عن سعادته بفوز أحمد سامح بعضوية اللجنة التنفيذية، وتمنى أعضاء المجلس التوفيق له في منصبه الجديد بالاتحاد الأفريقي.

وكان أحمد سامح حصل على 19 صوتا من 21 صوت في الانتخابات التي أقيمت  على هامش كونجرس الاتحاد الأفريقي للقوس والسهم، وفي نفس الوقت فاز ممثل الاتحاد الجزائري بمنصب العضوية، كما فاز ممثل الاتحاد الليبي بعضوية الاتحاد الأفريقي أيضا.

وحضر أحمد سامح اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي الذي أقيم أمس السبت في جنوب أفريقيا.

وكانت بعثة المنتخب المصري للقوس والسهم وصلت إلى جنوب أفريقيا يوم الجمعة الماضي للمشاركة في البطولة الأفريقية الثانية عشر التي تستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.

ويترأس بعثة المنتخب اللواء وليد مليجي عضو مجلس الإدارة، وتضم البعثة كل من، الدكتور ماجد محيي المدير الفني للمنتخب، بالإضافة إلى اللاعبين، أحمد فخري وعلي حسن ويوسف طلبة وبهاء عمرو وأحمد حجاب.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق