طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة ديانج وموقفه من التدريبات الجماعية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، تطورات إصابة المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول بالقلعة الحمراء، الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق في مباراة الزمالك بالسوبر والداخلية في الدوري.

أكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "ديانج في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي من إصابة العضلة الخلفية، وبدأ لاعب الوسط في المشاركة تدريجيًا بالتدريبات وذلك تمهيدًا للانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل".

يواصل الفريق بالنادي الأهلي، اليوم، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة، تحت إشراف أندرياس أندويا، مدرب الأحمال بالفريق.

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، قاد اللاعبين في فقرات فنية متنوعة، من بينها وتدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، وأتم المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين. 

أقرأ ايضًا:

3 جولات في الدوري المصري.. حصاد ما قدمه الأهلي

حسين السيد: الأهلي بيتي وسعدت بتتويج الفريق بلقب السوبر

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات مكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى. 

وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق