ثنائي ريال مدريد يحصل على التصريح الطبي قبل مواجهة فاييكانو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وينزل الريال ضيفاً ثقيلاً على فاييكانو في فاييكاس، لخوض مباراة الجولة الثالثة عشر من ، الذي ذهبت صدارته للغريم التقليدي، برشلونة، بفوزه على ألميريا بهدفين دون رد، مساء السبت.

وحصل النجم البلجيكي إدين هازارد وزميله الفرنسي أوريلين تشواميني على التصريح الطبي للمشاركة في اللقاء المقبل، بعدما أنهى كلا اللاعبين البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الآونة الأخيرة.

ويفقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خدمات الفرنسي كريم بنزيما والألماني أنطونيو رودريجر في مباراة فاييكانو بعدما غاب الثنائي عن تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الأحد، بعدما غابا أيضاً عن مران السبت.

قصص سبورت 360

ولن يكون بمقدور أنشيلوتي الاعتماد على الألماني توني كروس أيضاً ضد فاييكانو تطبيقاً لعقوبة الإيقاف الإداري بعد طرد الألماني بورقة حمراء في مباراة الفريق الماضية ضد جيرونا بالدوري المحلي، والتي عرفت تعادل اللوس بلانكوس بهدف لمثله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق