البطولة الاحترافية/ الجولة الثامنة تتواصل يومه الأحد بمواجهتي أولمبيك خريبكة أمام اتحاد طنجة والوداد ضد اتحاد تواركة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تتواصل مباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية "إنوي"، بإجراء مواجهتين يومه الأحد، تجمعان أولمبيك خريبكة بـاتحاد طنجة، والوداد الرياضي أمام اتحاد تواركة.

وفي المباراة الأولى، سيحاول أولمبيك خريبكة تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بعد مرور 7 جولات سابقة، حين يستقبل اتحاد طنجة الباحث هو الآخر عن فوز ينهي سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها.

ويحتل أولمبيك خريبكة المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين، بفارق نقطة عن خصمه متذيل الترتيب، علما أن المواجهة ستجرى على أرضية الملعب الكبير بطنجة، انطلاقا من الرابعة عصرا (غرينيتش +1).

وفي المباراة الثانية، يسعى الوداد الرياضي لتعزيز صدارته والابتعاد عن أقرب مطارديه، حين يلاقي اتحاد تواركة الطامح للاقتراب أكثر من الزعامة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يبصم عليها هذا الموسم.

ويتوفر الفريق الأحمر على 17 نقطة تضعه في زعامة المسابقة، بفارق 4 نقاط عن اتحاد تواركة صاحب المركز الثالث، علما أن المباراة ستنطلق في حدود السادسة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق