وفد من الاتحاد العربي للاسكواش يحضر افتتاح بطولة العالم للجامعات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشارك وفدا من الاتحاد العربي للرياضة الجامعية في مراسم افتتاح بطولة العالم للجامعات للاسكواش التي تنطلق غدا وتستمر حتى 13 نوفمبر الجاري على ملاعب نادي النادي بمدينة 6 أكتوبر .

ووصل إلى القاهرة أمس الدكتور سعيد الحساني رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، وحمد الكعبي الأمين العام للاتحاد العربي للرياضة الجامعية للمشاركة في فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يقام اليوم بجامعة نيوجيزة وحضور حفل افتتاح البطولة غدا بالإضافة الى مشاهدة المنافسات على مدار البطولة.

وبدأت منتخبات الدول المشاركة في ممارسة تدريباتها واستعداداتها على الملاعب المخصصة للتدريبات في نادي النادي ونادي نيو جيزة بعدما تسلموا صباح اليوم بطاقات المشاركة في البطولة.

و بدأ مسئولو الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية والاتحاد الدولي للاسكواش صباح اليوم إجراءات التسجيل والكشف الطبي على اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للجامعات للاسكواش .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق