كارولاين ويار تفوز بجائزة أفضل لاعبة في ريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توجت الإسكتلندية كارولاين ويار لاعبة فريق سيدات ريال مدريد لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعبة في النادي الإسباني لشهر أكتوبر، وذلك بعد التألق والأداء المميز لها مع فريقها حيث كانت من أهم لاعبات الفريق على الإطلاق.

ويقع فريق سيدات ريال مدريد، بالمركز الخامس من جدول الدوري النسائي الممتاز بعد مرور 8 جولات، برصيد 16 نقطة بالإضافة إلى أنه يتبقى له مؤجلتين.

بينما يتصدر فريق سيدات برشلونة، جدول البطولة بالمركز الأول برصيد 21 نقطة، ثم مدريد بـ19 نقطة، ووأتليتيكو بـ17 نقطة ثم ليفانتي بالمركز الرابع بـ17 نقطة.

أما على صعيد المشاركات في تاريخ الدوري الإسباني، فشارك ريال مدريد في 4 نسخ من البطولة فقط ولم يتوج بأي لقب، بينما يعد أتلتيك بيلباو وليفانتي هم الأكثر مشاركة برصيد 19 نسخة ثم برشلونة ورايو فاليكاو بـ18 نسخة.

كما يعد فريق سيدات برشلونة هو البطل التاريخي للمسابقة برصيد 7 ألقاب، ثم أتلتيك بيلباو بـ5 ألقاب، وأتلتيكو مدريد بـ3 ألقاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق