"كورة بلس" يكشف موعد عودة إبراهيما نداي لتدريبات الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، موعد عودة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية.

إبراهيما نداي كان قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية قبل مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر المصري، وهو ما أدى لغياب اللاعب عن المباراة.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus" إن الجهاز الطبي بالفريق الأبيض برئاسة الدكتور محمد أسامة، يتابع حالة اللاعب وتطورات تعافيه من الإصابة.

وأضاف المصدر: "طبيب الزمالك أكد للجهاز الفني عودة إبراهيما نداي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع من الآن".

طالع أيضا:

الزمالك يضع برنامج خاص لتجهيز إبراهيما نداي لمواجهة الأهلي

إبراهيما نداي: سعيد بوجودي داخل النادي الأفضل في إفريقيا

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي في الوقت الحالي، حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة.

جدير بالذكر أن الزمالك حقق الفوز في أول جولتين بالدوري على حساب سموحة وسيراميكا كليوباترا، قبل أن يتعادل مع إنبي بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الرابعة.

الزمالك من المقرر أن يخوض في الفترة الحالية عددا من المباريات الودية، حيث يريد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، استغلال فترة توقف الدوري الحالية لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل لاستئناف المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق