"كورة بلس" يكشف كيف يحسم الأهلي مصير ثلاثي فريق الكرة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن الموقف داخل القلعة الحمراء من تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، خلال الفترة المقبلة

عقود الثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، من المقرر أن تنتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق لهم التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وقال المصدر في تصريحات لـ"koraplus" اليوم الأحد: "إدارة الأهلي عرضت ملف التجديد للثلاثي حسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة على مارسيل كولر المدير الفني، ولجنة التخطيط بالنادي".

طالع أيضا:

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة ديانج وموقفه من التدريبات الجماعية

الأهلي ضد سموحة وسبورتنج يصطدم بالجزيرة بنصف نهائي مرتبط سيدات السلة اليوم

وأضاف المصدر: "الإدارة ترغب في معرفة رؤية المدير الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، من فكرة تجديد عقود الثلاثي".

وأشار المصدر إلى أن المناقشات الحالية التي ستتم بين كولر ولجنة التخطيط، ستشهد حسم مدة التجديد أو إمكانية خروج أحدهم للإعارة وفقا للقرار النهائي.

جدير بالذكر أن الثلاثي لا يشارك مع مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد المدرب السويسري على الثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولي في الدفاع، في حين يعتمد على طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو في الهجوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق