نائب المصري: سنتعاقد مع صفقات جديدة في يناير ونرغب في الاعتماد على الناشئين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي المصري، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة تحت قيادة إيهاب جلال حيث يخوض في هذا الصدد عدداً من المباريات الودية.

أضاف خلال حديثه لراديو أون تايم إف أم أن إيهاب جلال دفع خلال الفترة الماضية ببعض الناشئين من مواليد 2001 و2003. 

وأشار إلى أن طموحات مجلس الإدارة كبيرة لافتًا إلى أن الصفقات التي تم توقيعها خلال الفترة الماضية بدأت نتائجها تظهر على الأرض وهو ما بدا بوضوح في أداء الفريق .

تابع: "نطمح للتواجد في منطقة مميزة في الدوري تليق بفريق المصري، وترضي جماهيره" وكشف عن أنه سوف يتم في يناير القادم توقيع عدة صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق".

وواصل: "أننا بصدد بداية جديدة لفريق المصري ولدينا طموح كبير في أن نحقق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة لافتاً إلى أن استراتيجية المصري ستعتمد على المنافسة على البطولات بقوة".

استكمل: "نعمل من أجل حصد بطولات، وجمهورنا انتظر الكثير ومن حقه علينا أن نسعى لإسعاده وتحقيق ما يطمح إليه وهذا أقل ما يمكننا أن نقوم به من أجل هذه الجماهير الكبيرة".

أشار إلى أن المنافسة في الدوري هذا العام قوية، وهناك تقارب في المستوى ما بين 7 إلى 8 فرق تقريباً وتوقع أن تتضح الأمور بصورة أكبر وتتحدد  قائمة الفرق القادرة على المنافسة بعد عدة مواجهات في الدوري.

أكمل: "المصري سوف يقوم خلال الفترة القادمة بالاعتماد بصورة أكبر على قطاع الناشئين حتى لا يتكبد النادي مبالغ طائلة في الصفقات".

وحول استاد المصري الجديد قال " استاد المصري ستصل سعته إلى 22 ألف متفرج، وبدأنا خطوات التنفيذ وخلال أيام من المقرر أن يتم إخلاء نادي القناة ومركز شباب بورسعيد لضم الأرض المخصصة لهما للاستاد الجديد الذي تصل مساحته إلى 70 ألف متر"
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق