نادي الاتحاد يستهدف الحصول على تعويض من “إيريا” بطلب رسمي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد أرسلت خطابًا إلى شركة “إيريا” للملابس الرياضية، التي فكت الارتباط بها الأسبوع الماضي، تطالبها فيه بنحو مليون و400 ألف ريال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مطالب نادي الاتحاد لشركة “إيريا” تتمثل في 900 ألف ريال، بوصفها تعويضًا عن قيمة منتجات تمَّ شراؤها من “نايك” المورّد الجديد، ونصف مليون عن بعض تكاليف معسكر النمسا، الصيف الماضي.

قصص سبورت 360

وأكد مصدر مقرب من “إيريا” للصحيفة السعودية، أن الشركة قد رفضت دفع تكاليف المعسكر، وذلك لأن الاتفاقية كانت تنص على تنظيمه في إيطاليا، وتحت اسم “معسكر إيريا”، وهو الأمر الذي لم يتم.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أعلنت توقيعَ اتفاقية مع “نايك الشرق الأوسط”، تتولَّى بموجبه توريد الملابس الرياضية الخاصة بفرق “العميد”، بعد فسخ عقد مماثل من طرفها مع “إيريا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق