ماذا قدم محمد النني مع آرسنال في هذا الموسم قبل الإصابة؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل نادي آرسنال الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، ضيفًا على جاره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي في الثانية عصرًا.

ويدخل نادي آرسنال المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد خوض 12 مباراة، متأخرًا عن مانشستر سيتي بنقطة وحيدة.

على الجانب الآخر، تشيلسي يتواجد في المركز السابع برصيد 21 نقطة بعد خوض 12 جولة حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

وشهدت تشكيلة فريق آرسنال تواجد اللاعب محمد النني بها، لكن على مقاعد البدلاء، حيث يستعد للظهور بعد غياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت مبكر من هذا الموسم.

ماذا قدم محمد النني مع آرسنال في هذا الموسم قبل الإصابة؟

محمد النني شارك في مباراتين فقط هذا الموسم رفقة أرسنال، سواء في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، أو الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج".

شارك محمد النني في المباراة الأولى له في الدوري الإنجليزي أمام فريق فولهام في الجولة الرابعة من المسابقة، حيث أكملها للنهاية وظهر بمستوى متميز، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف.

وفي لقاء الدوري الأوروبي، خاض لقاءه أمام فريق زيورخ في دور المجموعات والتي انتهت بهدف لصالح الجانرز، وتعرض للإصابة وغادر اللقاء في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وقد يدفع المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، بلاعب منتخب مصر محمد النني، في وقت ما بالمباراة، تمهيدًا لعودته للمشاركة الأساسية في صفوف الفريق. 

طالع أيضًا: 

بث مباشر بعد قليل لمباراة تشيلسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

الأولوية لكأس العالم.. بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل لقاء فاليكانو

تشكيل آرسنال لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: رامسدال.

- خط الدفاع: زينتشينكو، جابريل، صليبا، بن وايت.

- خط الوسط: أوديجارد، ساكا، بارتي، شاكا.

- خط الهجوم: مارتينيلي، جابريل جيسوس.

تشكيل تشيلسي لمواجهة آرسنال

- حراسة المرمى: ميندي.

- خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، شالوباه.

- خط الوسط: كوكوريا، هافيرتز، جورجينيو، لوفتوس تشيك.

- خط الهجوم: سترلينج، أوباميانج، ماونت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق