دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. الجيش الملكي المغربي وسيمبا التنزاني في نصف النهائي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقتنص كلًا من فريقي الجيش الملكي المغربي وسيمبا التنزاني، بطاقة التأهل لنصف نهائي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات المقامة حاليًا في المغرب حيث انطلقت في 30 أكتوبر وتستمر منافساتها حتى 13 نوفمبر بمشاركة ثمان أندية عربية إفريقية.

وفاز فريق سيدات الجيش الملكي المغربي، على ديتيرمين جيرلز بهدفين نظيفين، كما تفوق سيمبا التنزاني على جرين بافالوز بهدفين مقابل لاشئ في أخر جولة بدور المجموعات.

وتصدر الجيش الملكي المغربي مجموعته برصيد 9 نقاط، بـ3 انتصارات، ويأتي بعده سيمبا التنزاني بـ6 نقاط وجرين بافالوز بـ3 نقاط ثم ديتيرمين جيرلز يتذيل الجدول بلا نقاط.

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. تعرف على مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات

دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. وادي دجلة يعود لمصر الثلاثاء بعد انتهاء مشواره

"المدرب الأب".. لقطة إنسانية للمدير الفني لدجلة مع أصغر لاعبة في تاريخ دوري أبطال
وتختتم مساء اليوم، مباريات المجموعة الثانية لحسم الفريقين المتأهلين لنصف النهائي من بين أندية صن داونز، تي بي مازيمبي، بايلسا كوينز، وادي دجلة.

أما عن موقف المجموعة الثانية، فيتصدر صن داونز مجموعته برصيد 6 نقاط، ثم بايلسا كوينز بـ3 نقاط ومازيمبي بـ3 نقاط أيضًا، بينما يتذيل وادي دجلة الجدول بلا نقاط.

وتعد مباراة دجلة أمام بيلسا كوينز، هي الثالثة للفريق المصري بالبطولة بعدما خسر من تي بي مازيمبي بهدف نظيف، ثم تلقى خسارة مجددة أمام صن داونز بخماسية نظيفة بالجولة الثانية، الأمر الذي عقد حظوظه في التأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق