مسحة كورونا لمنتخب 2006 قبل مواجهة ليبيا ووديتين في معسكر مواليد 2003

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرت بعثة منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006"، مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بمقر الإقامة في الجزائر، استعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي بعد غد الثلاثاء، في الجولة الأولى لتصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين، التي تقام بالجزائر العام المقبل.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين بمواجهة المنتخب الليبي بعد غد الثلاثاء، قبل مواجهة المنتخب التونسي يوم 11 نوفمبر الجاري، ويختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي يوم 14 نوفمبر.

الرمادي لـ كورة بلس: التعاقد مع أسوان لم يتم وهناك شروط

كيف يفكر الأهلي بشأن التجديد لـ الشحات وربيعة وياسر إبراهيم؟

تفاصيل الجلسة المنتظرة بين إمام عاشور ومسئولي الزمالك

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" على خوض مواجهتين وديتين في المعسكر المقرر انطلاقه خلال شهر نوفمبر الجاري.

ويستعد المنتخب المصري للشباب لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تحتضنها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق