أنشيلوتي يؤكد غياب بنزيما عن ريال مدريد لبعد المونديال

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لما بعد كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، وذلك قبل 24 ساعة من مباراة الفريق ضد رايو فاييكانو.

وغاب كريم بنزيما عن 7 مباريات لريال مدريد منذ بداية الموسم بسبب الإصابة والإجهاد العضلي، ورغم عودته في مباراة سيلتك ومشاركته كبديل، إلا أن اللاعب سيغيب مجدداً عن الفريق.

ولم يشارك كريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد الجماعية بعد مباراة سيلتك، وتؤكد العديد من المصادر أنه يعاني من إجهاد عضلي مجدداً، وبالتالي لن يكون حاضراً في مباراة الغد ضد فاييكانو، كما سيغيب عن المباراة الأخيرة قبل المونديال ضد قادش.

مدرب ريال مدريد يؤكد غياب كريم بنزيما

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “بنزيما لن يلعب غداً. إنه لا يلعب لأنه لا يستطيع. غيابه سمح لنا باستغلال جودة لاعبين آخرين مثل فينيسيوس ورودريجو وفالفيردي. لكننا سوف نحتاجه بعد كأس العالم”.

قصص سبورت 360

كما أوضح المدرب الإيطالي أن ريال مدريد لا يفكّر بالدخول في سوق الانتقالات إلا إن قرر أحد اللاعبين الرحيل، وأردف قائلاً “الميركاتو الشتوي؟ إنه مغلق بالنسبة لنا، ولكن إذا طلب أحدهم المغادرة، عليك الاستماع له”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق