أنشيلوتي يكشف رأيه في بيكيه وقرعة دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني رأيه في اعتزال مدافع الغريم التقليدي، جيرارد بيكيه، وخوضه آخر مباراة مع البارسا ضد فريق ألميريا، مساء السبت، في الدوري الإسباني.

وقال كارليتو في تصريحات صحفية على هامش مباراة الفريق الملكي، يوم الإثنين، ضد فريق رايو فاييكانو في فاييكاس في الليجا” بيكيه كان واحداً من أفضل المدافعين في هذا العصر بكرة القدم”.

وعن الفريق الذي ستوقعه القرعة في وجه ريال مدريد بدور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا، قال أنشيلوتي” هذا الأمر لا يقلقني بأي حال من الأحوال، يمكننا أن نقع في مواجهة ليفربول، ميلان، باريس سان جيرمان أو إنتر ميلان، كل شيء يبقى وارداً”.

وبخصوص البلجيكي إدين هازارد” نعم أتفق على أن إدين لا يحصد الدقائق التي يستحقها، فرصه قليلة مع الفريق، والمنافسة في ريال مدريد شيء كبير للغاية”.

قصص سبورت 360

وعن رايو فاييكانو قال”سنلعب ضد خصم يجيد اللعب بطريقة رائعة، ويظهر بحلة مميزة بالأخص في ميدانه، فاييكانو فريق منظم ويلعب بكثافة، لذلك أتوقع أن تكون المباراة صعبة، لكننا جاهزون للمواجهة، وسنعمل على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من المباراة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق