الزمالك يدرس ضم مهاجم تحت السن في يناير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -   يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بالاتفاق مع إدارة الكرة، التعاقد مع مهاجم أجنبي من مواليد 2003 في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "kora plus" أن تفكير جهاز الزمالك يسعى لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيتم قيد اللاعب في قائمة تحت السن لاسيما وأن الأبيض يمتلك 5 لاعبين أجانب وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بجانب المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينولا.

أقرأ ايضًا

"كورة بلس" يكشف موعد عودة إبراهيما نداي لتدريبات الزمالك

فيريرا يضع برنامجا تدريبيًا خاصًا لمهاجم الزمالك الصاعد

تفاصيل الجلسة المنتظرة بين إمام عاشور ومسئولي الزمالك

ويضم هجوم الزمالك في الفترة الحالية الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا، بخلاف الثنائي الصاعد حسام أشرف ويوسف حسن.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس  استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق