زيكو يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة مفاوضاته مع الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصطفى عبدالرؤوف زيكو، جناح فريق حرس الحدود، حقيقة الأنباء التي أشارت لتلقيه عرضا من النادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان زيكو برز اسمه في الأونة الأخيرة بعد تألقه مع فريق حرس الحدود، خلال الثلاث جولات الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، وهو ما دفع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لضمه إلى قائمة الفراعنة خلال معسكر شهر نوفمبر الجاري.

وقال زيكو في تصريحات خاصة لـ"koraplus" اليوم الأحد: "كل ما أثير حول وجود مفاوضات بيني والأهلي غير صحيح بالمرة".

وأضاف: "هذه الأنباء عملت بها فقط من مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يحدث أي تواصل بيني والأهلي سواء بشكل رسمي أو عبر وكيل".

طالع أيضا:

مصطفى زيكو: هدفي التواجد مع منتخب مصر في المعسكرات القادمة

مدرب حرس الحدود يكشف 3 مميزات في لاعب فريقه المنضم لمنتخب مصر

وأوضح لاعب حرس الحدود: ليس لدي أي وكيل أعمال للتحدث باسمي أو التحدث معي حول وجود عرض من الأهلي أو غيره من الأندية".

وأكد زيكو: "رغبتي الأولى في الوقت الحالي هي الاستمرار مع فريق حرس الحدود، لأنه له فضل كبير علي وأكن له ولمسئوليه كل الاحترام والتقدير".

وأشار اللاعب إلى أنه لو تلقى عرضا من أي نادي أخر سيكون الحديث مع إدارة النادي، خصوصا وأنه يرتبط بعقد ساريا مع الحرس، موضحا: "إدارة النادي بالتأكيد ستختار الأصلح لي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق