تشيلسي ضد آرسنال.. بالأرقام محمد النني يحصل على تقييم مميز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة تشيلسي ضد آرسنال عودة النجم المصري محمد النني، لاعب وسط الجانرز للمشاركة في الدقائق المعدودة التي شارك بها، جعلته يحصل على تقييم مميز.

ونجح آرسنال في تحقيق الفوز على مستضيفه تشيلسي في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، بهدف دون رد، على "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

واستعاد بهذا الفوز فريق آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي من نظيره مانشستر سيتي الذي تصدر لمدة يوم واحد فقط جدول ترتيب بريميرليج.

فريق أرسنال احتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تلك المباراة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن السيتي صاحب الوصافة.

وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الأمر الذي يمنح ليفربول صاحب المركز التاسع فرصة لتقليص الفارق مع تشيلسي.

طالع أيضًا: 

تشيلسي ضد أرسنال.. 5 أرقام من استعادة الجانرز صدارة الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد أرسنال.. لندن حمراء بأقدام جابريل في الدوري الإنجليزي "فيديو"

تشيلسي ضد أرسنال.. هدف الجانرز الأول في البلوز (فيديو)

بعدما حقق آرسنال الفوز على تشيلسي بهدف دون رد، نستعرض عبر موقع "كورة بلس" ، كل ما قدمه النجم المصري محمد النني في التقرير التالي:

ماذا قدم محمد النني في مواجهة تشيلسي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي؟

بعد غياب طويل منذ بداية الموسم الجاري 2022 - 2023، بسبب الإصابة، عاد محمد النني للمشاركة مع فريق آرسنال، حيث لعب أمام تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء اليوم لمدة 9 دقائق فقط، وفقًا لموقع "سوفا سكور" العالمي.

النني حصل على تقييم وصل إلى 6.5 من عشرة، حيث لمس الكرة 4 مرات، وقدم نسبة تمريرات ناجحة بـ 75 بالمئة، حيث مرر ثلاث مرات بطريقة صحيحة من أصل أربعة.

فقد النني الاستحواذ فقط مرة واحدة، ولم ينجح في الفوز بالكرة الهوائية الوحيدة التي واجهها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق