دينا الرفاعي: اللاعبات المصريات أثبتوا نجاحهن في كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة المصري والمشرفة على ملف كرة القدم النسائية، أن اللاعبات المصريات أثبتوا نجاحهن في اللعبة مشددة على أن خير دليل على ذلك هو تواجد عدد كبير من اللاعبات المحترفات في أندية عالمية كبيرة وبمختلف الدوريات حول العالم.

وشددت الرفاعي، في تصريحات تليفزيونية، على أنها لديها أمل أن تنتشر اللعبة في مصر بشكل مكثف وأكبر خلال الفترة المقبلة مؤكدة أن انطلاق الدوري بنسخته الجديدة وبتواجد أندية مشاركة لأول مرة يعد من أهم الإيجابيات في اللعبة.

وقالت عضو اتحاد الكرة المصري، أنه يمكن للفتيات بداية من عمر الـ10 سنوات المشاركة في لعبة الكرة النسائية سواء في القاهرة أو بالمحافظات.

وتابعت الرفاعي" نظرة المجتمع بالفعل تغيرت كثيرًا عما سبق وتقبل قطاع كبير من الناس فكرة ممارسة الفتيات للعبة وبالفعل اللاعبات استغلوا الأمر وأكدوا أنهن جديرات بممارسة كرة القدم.

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. وائل السيد: لاعبات دجلة لم يظهروا 40% من مستواهن

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. الجيش الملكي المغربي وسيمبا التنزاني في نصف النهائي

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. تعرف على مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات

الجدير بالذكر أن الدوري المصري النسائي الممتاز انطلق في الجمعة السابقة بالجولة الأولى له التي تشهد ظهور ضيفين جدد وهم فريق سيدات فيوتشر وبيراميدز.

وتغيب سيدات وادي دجلة، عن انطلاقة النسخة الجديدة من الدوري النسائي الممتاز نظرًا لتواجد الفريق في المغرب لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق