فرح الجفري: أتوقع وصول المنتخب السعودي لنصف نهائي كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت فرح الجفري، لاعبة فريق سيدات اتحاد جدة السعودي، أن منتخب بلادها مؤهل بشكل كبير للتأهل في بطولة كأس العالم المقبلة في قطر، بأدوار متقدمة، متوقعة وصولهم لنصف النهائيات أو ربع النهائي على أقل تقدير.

وشددت لاعبة اتحاد جدة، أن منتخب بلادها سيظهر بشكل مشرف في مونديال الرجال وأن اللاعبين ومدربهم هيرفي رينارد، يعمل بقوة ويكثف جهوده وهو ماتجلى في أداء المنتخب ونتائجه الفترة الأخيرة وبالتأكيد سينعكس في ظهوره بالمونديال.

ورشحت فرح الجفري، لاعبة المنتخب السعودي لسيدات كرة القدم، تتويج بلجيكا، بلقب كأس العالم 2022، واستبعدت تتويج الأرجنتين على الرغم من حبها الكبير لليونيل ميسي واعتبارها بأنه مثلها الأعلى في اللعبة.

وقالت فرح الجفري، أنها متفائلة بشكل كبير جدًا بمستقبل الكرة النسائية في المملكة العربية السعودية وحول العالم مؤكدة أن الخطى القوية التي يتم اتخاذها حاليًا في هذا الملف تشير إلى مستقبله الباهر.

دينا الرفاعي: اللاعبات المصريات أثبتوا نجاحهن في كرة القدم

مروة الحواط تظهر في الفوز الأول للشباب السعودي في تاريخه.. فيديو وصور

دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. وائل السيد: لاعبات دجلة لم يظهروا 40% من مستواهن
الجدير بالذكر أن الدوري السعودي شهد تواجد مدربة مصرية جديدة بين صفوفه حيث أعلن الشباب التعاقد مع مروة الحواط مدرب عام منتخب مصر لتبدأ معهن رحلة جديدة في مشوارها الكروي المميز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق