مانشستر يونايتد يتجرع خسارة جديدة بالسقوط أمام أستون فيلا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذاق شياطين مانشستر يونايتد مرارة الخسارة للمرة الرابعة هذا الموسم، ليتوقف رصيد الفريق عند 23 نقطة في المرتبة الخامسة بجدول الترتيب، بينما وصل الفيلانز للنقطة 15 في المرتبة الرابعة عشر بجدول البريميرليج.

دخل أستون فيلا المباراة بقوة كبيرة ونجح في الوصول لشباك الإسباني ديفيد دي خيا بهدف مبكر عن طريق ليون بايلي بعد مرور ثمانية دقائق فقط.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اليونايتد سيسعى لتسجيل هدف التعادل السريع، تلقى رجال المدرب الهولندي إريك تين هاج ضربة قوية في ظرف ثلاث دقائق فقط، بعدما نجح الفرنسي لوكاس دينييه في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

قصص سبورت 360

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تمكن لوك شاو من تسجيل هدف تقليص الفارق لليونايتد، لينتهي الشوط الأول بتأخر الضيوف بنتيجة 2-1.

وعقب الاستراحة، انقض أستون فيلا على اليونايتد الذي كان يلملم أوراقه ويستعد للبحث عن التعادل، وسجل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 49، وهذه المرة حمل توقيع جاكوب رامزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق