كيف علق بوتر على خسارة تشيلسي أمام أرسنال؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصرح بوتر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً” يمكن رؤية الفارق بين الفريقين فيما يتعلق بعملية البناء والثقة، وفي النهاية يجب أن أقول أن أرسنال استحق الفوز بالمباراة بشكل عام، على الرغم من أن قول ذلك لا يمكن اعتباره شيئاً لطيفاً”.

وأضاف مدرب البلوز” يجب أن نأخذ هذه المباراة في حسباننا، في سعينا للتحفيز والتطور في الفترة المقبلة، وبكل وضوح كانت ثقة لاعبي أرسنال أعلى من ثقة اللاعبين في الميدان”.

واستطرد بوتر” حصل أرسنال على ما يستحقه، إنهم ينعمون ببداية مميزة للغاية، إنهم يعملون على ذلك منذ نحو ثلاثة سنوات، أما نحن فالعملية في بدايتها، وكان هناك بعض الإصابات للاعبين أساسيين في صفوف الفريق”.

قصص سبورت 360

ويتبقى لتشيلسي مباراتين قبل فترة التوقف من أجل كأس العالم الذي سينطلق في قطر بعد أسبوعين، حيث سيواجه مانشستر سيتي في كأس الرابطة يوم الأربعاء، ثم سيلعب البلوز مع نيوكاسل المتوهج في الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق