رابح ماجر: "المغرب وتونس منتخبان كبيران وقادران على الذهاب بعيدا في المونديال والمنتخب الجزائري الغائب الأكبر عن كأس العالم"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نجم كرة القدم الجزائرية السابق رابح ماجر، أنه سيقوم بتشجيع جميع المنتخبات العربية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأوضح ماجر في حوار مع موقع "الجزيرة نت" قائلا: "لدينا 4 منتخبات عربية ستشارك في كأس العالم، سأشجعهم جميعا لأنهم يمثلون العرب كافة، سأساندهم بقوة لكي يحققوا أفضل النتائج في مونديال العرب، خاصة أن بعض المنتخبات الأوروبية قد تعاني من الإرهاق وعدم التأقلم مع الطقس".

وأردف: "المنتخب القطري يقوم بتحضيرات جدية منذ فترة طويلة في الخارج، وقد أعطى أهمية كبيرة لكأس العالم ويريد الذهاب بعيدا، أما المنتخب السعودي فله خبرة كبيرة ويملك عددا من اللاعبين المميزين، وقادر على أن يكون الحصان الأسود لهذه البطولة".

وتابع مدرب المنتخب الجزائري السابق: "بالنسبة للمغرب وتونس فهما منتخبان كبيران وقادران على الذهاب بعيدا في هذا المونديال، وأتمنى لهما التوفيق، الصعوبات ستكون أمام جميع المنتخبات العربية لكن الأمل موجود أيضا".

وختتم رابح ماجر حديثه: "المنتخب الجزائري يعتبر الغائب الأكبر عن كأس العالم 2022 إلى جانب مصر وإيطاليا، فهذه المنتخبات تستحق أن تكون في مونديال قطر، لكن هذا قانون الكرة، إذ كنا نريد مشاهدة رياض محرز ومحمد صلاح في هذه البطولة، ولكن للأسف يجب التفكير في كأس العالم المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق