فيريرا يستغل تدريب الزمالك في 3 أمور

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – واصل نادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم من أجل الاستعداد للمباريات في الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة التوقف.

فيريرا يعقد 3 اجتماعات في مران الزمالك

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع لاعبي نادي الزمالك، قبل بداية مران الفريق  من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يريد تطبيقها خلال التدريب.

واجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، مع محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق على هامش مران الأبيض اليوم بشأن تنفيذه بعض المهام الخاصة خلال التدريبات وكذلك توجيه نصائح له بخصوص استخلاص الكرة.

وأيضا منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، سيد عبد الله “نيمار”، بعض التعليمات الخاصة على هامش مران الفريق اليوم.

قصص سبورت 360

وتحديث جوسفالدو فيريرا مع سد عبد الله، بشأن بعض المواقف الفنية الخاصة التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة، وطالبه بالتركيز على التصرف الأمثل في بعض المواجهات الفردية أمام المنافسين.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، 26 من نوفمبر الجاري.

يشار إلى أن، نادي الزمالك تعادل مع إنبي بهدف لمثله في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، الأربعاء الماضي.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق