مبابي يثير قلق منتخب فرنسا قبل كأس العالم 2022

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قلق الجماهير الفرنسية بعد استبداله في نهاية مباراة لوريان، وكان واضحاً أن لديه إصابة أو على الأقل يعاني من إجهاد عضلي.

وسوف يخسر منتخب فرنسا العديد من النجوم البارزين في كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر بعد أسبوعين فقط، على رأسهم بول بوجبا ونجولو كانتي ورافاييل فاران، بالإضافة إلى الشكوك البدنية التي تحيط بكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وطلب كيليان مبابي التبديل قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق، وأفادت العديد من المصادر الصحفية أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

مدرب باريس سان جيرمان يطمئن الجماهير

وخرج كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان عقب نهاية اللقاء وطمأن الجماهير الفرنسية، مشيراً إلى عدم وجود أي شيء خطير حول كيليان مبابي.

قصص سبورت 360

وقال جالتيير في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لا يوجد شيء خطير بشأن مبابي. لقد بذل كيليان جهداً كبيراً، ولذلك طلب المغادرة أفضل من المخاطرة بالبقاء في الملعب، أو إكمال المباراة دون تقديم 100% من مستواه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق