"الميزانية وفرع التجمع".. مصدر ليلا كورة: 8 بنود على طاولة مجلس الأهلي الخميس المقبل

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الدوري يوم الخميس المقبل بالمقر الرئيسي بالجزيرة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الاجتماع سيشهد 8 بنود رئيسية حتي الآن طبقًا لجدول الأعمال أولها اعتماد الميزانية والحساب الختامي للجمعية العمومية العادية للنادي.

وأضاف المصدر أن البند الثاني هو اعتماد تقرير المجلس عن الفترة المنتهية والمكلف به طارق قنديل عضو المجلس قبل عرضه علي الجمعية العمومية العادية.

وأكمل المصدر: "البند الثالث في جدول الأعمال يتضمن ملف افتتاح المرحلة الأولي من فرع التجمع الخامس والمحدد لها 25 نوفمبر".

وأردف: "البند الرابع سيكون اعتماد الهيكل الإداري للفرع الجديد، والبند الخامس يتضمن عرض الشكل الأخير لعقود الرعاية والبث الفضائي بعد مراجعتها قانونيًا قبل التوقيع الرسمي عليها ما بين جميع الأطراف".

وأوضح:" البند السادس سيكون تقرير من الإدارة الهندسية والسابع سيكون تقرير آخر من النشاط الرياضي حول بعض العقود واحتياجات المرحلة المقبلة بجانب البند الثامن ما يستجد من أعمال".

وكان مصدر قد كشف ليلا كورة عن عودة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى القاهرة بعد غدٍ، الثلاثاء، قادمًا من فرنسا التي تواجد بها على مدار الأيام الماضية من أجل إجراء المزيد من الفحوصات الطبية تحت إشراف طبيبه المُعالج. التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق