3 جولات في الدوري المصري.. طارق السيد: عمرو السيسي أفضل لاعب محلي وهذا المحترف يصنع الفارق

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار طارق السيد، لاعب الزمالك الأسبق، أفضل اللاعبين في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد مرور ثلاث جولات، قبل فترة التوقف الدولي، والتي ستشهد معسكرًا خاصًا لمنتخب مصر الوطني خلال شهر نوفمبر الجاري.

قال طارق السيد، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "من وجهة نظري أفضل لاعب فى خلال الـ 3 جولات من عمر الدورى فى الفترة الحالية، اللاعب عمرو السيسى، لأنه لاعب مقاتل ويمتلك إمكانيات مميزة".

استرسل لاعب الزمالك السابق، قائلًا: "طريقة لعبه للكرة جيدة، وأعتقد رغم النتائج غير المرضية للزمالك، مستوى اللاعب سيتطور كثيرًا مع عودة الفريق لقوته الحقيقة".

أتم طارق السيد، تصريحاته قائلًا: "أفضل لاعب محترف فى الدورى حاليًا هو المهاجم الأنجولى مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندرى، لأنه عندما يشارك في المباراة يصنع الفارق دائما وإضافة كبيرة للاتحاد السكندرى".

توقفت منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بسبب معسكر منتخب مصر الوطني الذي سيخوضه تحت قيادة مدربه روي فيتوريا، خلال شهر نوفمبر الجاري، على أن يتم خوض 4 جولات من الدوري وقت إقامة كأس العالم 2022.

الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 9 نقاط ثم الاتحاد السكندري بنفس الرصيد، والزمالك برصيد 7 نقاط ثم غزل المحلة برصيد 7 نقاط، ثم البنك الأهلي برصيد 5 نقاط.

الأهلي خاض ثلاث مباريات حقق الفوز في الثلاثة وكذلك الاتحاد السكندري، فيما خاض الزمالك ثلاث مباريات فاز في 2 وتعادل في لقاء ضد إنبي أقيم على ستاد المقاولون العرب.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد بالدوري.. فيديو

فريق أسوان يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري بالوقت الحالي بلا نقاط، وقبل الأخير يأتي الإسماعيلي الذي خاض مواجهتين فقط، والداخلية يحتل المركز السادس عشر، بنقطة وحيدة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق