وزير الرياضة يبحث مع رئيس اتحاد الدراجات استضافة مصر بطولتي العالم للكبار والناشئين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - التقي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمدينة الشبابية والرياضة بشرم الشيخ، وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات، لبحث استعدادات استضافة بطولة العالم للكبار، والتي يتم تنظيمها خلال الفترة من (14-17) مارس 2023، بالمضمار الدولي باستاد القاهرة.

تناول اللقاء أيضاً الحديث حول استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم للناشئين مارس 2024، وكذا مشاركة الاتحاد المصري للدراجات في يوم الشباب الموافق 10 نوفمبر ضمن فعاليات مؤتمر المناخCOP27، وأيضا الحديث حول الإستعدادات المقبلة للمنتخبات المصرية من خلال إقامة العديد من المعسكرات خلال الفترة المقبلة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن المضمار الدولي بإستاد القاهرة الدولي، يمتلك الإمكانات والتجهيزات المطابقة للمعايير الفنية وفق المواصفات الدولية، مشيراً إلى أن المضمار يمثل نقلة نوعية في استضافة مصر للعديد من بطولات دراجات المضمار بعد التنظيم المتميز لبطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين 2021.

أشار "صبحي"إلي إهتمام الدولة المصرية باستضافة كبري الأحداث والبطولات الرياضية الدولية، وتنظيمها على أعلى مستوى بفضل ما تتمتع به مصر من مقومات وإمكانيات وخبرات تنظيمية، وبدعم كامل من قبل القيادة السياسية المصرية.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة باستضافة بطولة العالم للدراجات للكبار 2023، وبطولة العالم للدراجات للناشئين 2024، مشدداً على ضرورة الاستعداد الأمثل للبطولة علي المستويين الفني والتنظيمي، لإستمرار نجاح مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب.

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عصام سراج الدين رئيس الوحدة الإقتصادية بمكتب وزير الشباب والرياضة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق