المدير الفني لسيدات المعادي يحضر دورة هولندية في التدريب الرياضي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحضر عبد الرحمن عايد المدير الفني لفريق سيدات المعادي واليخت لكرة القدم، دورة تدريبية تابعة للاتحاد الهولندي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري تكون بمثابة دورة تنشيطية للرخصة c الأوروبية التي حصل عليها من الاتحاد الأسكتلندي.

ويقدم فريق سيدات المعادي واليخت، مستويات مميزة في الدوري النسائي، حيث فاز على الجونة في أول جولة بالبطولة بنسختها الجديدة بنتيجة 6-0، وتعد هي أكبر نتيجة في الجولة.

كما أنهى المعادي واليخت بقيادة عبد الرحمن عايد الموسم السابق في المركز الثالث بجدول الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي فضلًا عن أنه كان وصيف كأس مصر وخسر أمام دجلة بشق الأنفس.

فرح الجفري: أتوقع وصول المنتخب السعودي لنصف نهائي كأس العالم

دينا الرفاعي: اللاعبات المصريات أثبتوا نجاحهن في كرة القدم

مروة الحواط تظهر في الفوز الأول للشباب السعودي في تاريخه.. فيديو وصور

وكانت أول مفاجآت الجولة الأولى وافتتاحية الدوري الممتاز للسيدات، هي تعادل فريق دلفي مع نظيره بيراميدز إيجابيًا 1-1، كما نجح فريق توت عنخ آمون في هزيمة مستضيفه جمهورية شبين 2-1، كما انتهى لقاء المعمورة والطيران بالتعادل بهدفين لكلًا منهما.

وانطلقت مسابقة دوري كرة القدم النسائية المصري الممتاز نهاية حقبة التسعينات، وتحديدًا عام 1999 بعد مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت حينذاك في دولة نيجيريا وخسر منتخبنا وقتها في الثلاث مباريات.

ويعد فريق وادي دجلة صاحب الرقم القياسي في تحقيق بطولة الدوري، حيث نجح في الظفر باللقب 13 مرة بينهما 11 مرة بشكل متتالي، حصدهم المدير الفني التاريخي الأسبق للنادي ومدرب منتخب مصر الحالي محمد كمال، ونسختان ظفر بهما المدير الفني الحالي وائل السيد، وشاركا بهما في النسختان الأولتيان من دوري أبطال أفريقيا للسيدات
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق