سبب غياب كهربا وسافيو عن مران الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

غياب كهربا وسافيو عن مران الأهلي بسبب نزلة برد

وأشارت تقارير مصرية إلى أن الثنائي حالتهما مطمئنة، وسيتحدد موقفهما من المشاركة في ودية الأهلي غداً بعد الخضوع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أشار إلى أن الفريق سيبدأ راحة سلبية في الفترة من 9 لـ13 نوفمبر الجاري وذلك في ظل توقف منافسات بطولة الدوري المصري بسبب كأس العالم.

قصص سبورت 360

كما أكد أن فريق الأهلي سيخوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل وفقاً للبرنامج الذي حدده المدير الفني كولر؛ حيث تتم المفاضلة بين أكثر من طرف للودية.

ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية في أول 3 جولات من الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد تفوق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق